الأسعار الفورية المختصرة الأسعار الفورية
X

الأسعار الفورية


تخصيص الجدول
الحالة الرمز اسم الشركة السوق السعر المرجعي حجم أفضل شراء أفضل شراء أفضل بيع حجم أفضل بيع سعر الافتتاح حجم الافتتاح سعر آخر صفقة آخر تغير التغير الوسطي عدد الصفقات حجم التداول
انضمام شركة ألفا كابيتال للخدمات المالية إلى سوق دمشق للأوراق المالية

انضمام شركة ألفا كابيتال للخدمات المالية إلى سوق دمشق للأوراق المالية

2021-05-30

تحت رعاية السيد وزير المالية الدكتور كنان ياغي، أعلنت سوق دمشق للأوراق المالية بالتعاون مع شركة ألفا كابيتال للخدمات المالية  عن إطلاق خدمة التداول الالكتروني عبر تطبيقها الرقمي (تطبيق ألفا كابيتال) وذلك خلال حفل الإطلاق أقيم يوم الأحد 30 أيار 2021 في مقر السوق، بحضور كل من الدكتور كنان ياغي وزير المالية ، الأستاذ الدكتور عابد فضلية رئيس مجلس مفوضي هيئة الأوراق والأسواق المالية والسادة أعضاء مجلس المفوضين، السيد فادي جليلاتي نائب رئيس مجلس إدارة سوق دمشق للأوراق المالية، السادة أعضاء مجلس إدارة سوق دمشق للأوراق المالية والدكتور عبد الرزاق قاسم المدير التنفيذي للسوق وممثلين عن الشركات المدرجة وشركات الوساطة وعدد من وسائل الإعلام.
تمثل هذه الخدمة نقلة نوعية في عملية التداول نظراً للخصائص والميزات التي تتمتع بها والسهولة في التعامل التي سيشهدها المستثمرون اثناء استخدامهم التطبيق. حيث تعتبر ألفا كابيتال أول شركة وساطة مالية في سوق دمشق للأوراق المالية تقدم خدمة التداول الالكتروني لعملائها.
 يتيح التطبيق للعميل مايلي:
  1. تمكين العملاء من إدخال أوامر البيع والشراء الى  السوق من خلال نظام التداول
  2. متابعة حركة السوق لحظياً.
  3. الاطلاع على حركة الأسهم، وامكانية مراقبة سهم معين أو مجموعة أسهم.
  4. متابعة محفظة العميل بمنتهى السرية والأمان.
صممت خدمة التداول الالكتروني وفق أحدث المعايير لتوفر أفضل تجربة للعملاء من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات المبتكرة وبكفاءة سواء عن طريق الموقع الالكتروني للشركة والذي يعمل على كافة متصفحات الانترنت أو تطبيق ألفا كابيتال عبر أنظمة الهواتف الذكية.
تعمل ألفا كابيتال بجهد كبير لتوفير أفضل الخدمات لعملائها وتواكب التطورات السريعة التي يشهدها المجال التقني حول العالم وخاصة فيما يتعلق بالتداول في الأوراق المالية. توفر الشركة إمكانية التواصل عبر الخط الساخن مع فريق عمل خبير في الشركة لمساعدته في حال وجود استفسار متعلق بالتداول الالكتروني خلال فترة التداول.
ومن ناحية أخرى نأمل أن إطلاق الخدمة سيعمل على زيادة أحجام التداول والوصول لشريحة أكبر من المستثمرين وذلك لما تحمله الخدمة من سرعة وتوفير أكبر قدر من الأمان التقني لهم وفق أعلى المعايير.
ألفا كابيتال للخدمات المالية هي شركة وساطة مالية (مساهمة مغفلة خاصة) مركزها الرئيسي في محافظة دمشق، برأس مال مدفوع وقدره   300.000.000 مليون ليرة سورية ومرخصة من هيئة الأوراق والأسواق المالية السورية لمزاولة الأنشطة: شراء وبيع الأوراق المالية ، تقديم الاستشارات وتحليل ونشر المعلومات ، إدارة الاصدارات الأولية ، إدارة الاستثمار.

خدمات الكترونية

لعبة التداول جديد

إفصاحات الشركات

المزيد

مفكرة السوق

فعاليات السوق
العطل الرسمية
فعاليات الشركات المدرجة

قناة سوق دمشق