الأسعار الفورية
X

الأسعار الفورية


تخصيص الجدول
الحالة الرمز اسم الشركة السوق السعر المرجعي حجم أفضل شراء أفضل شراء أفضل بيع حجم أفضل بيع سعر الافتتاح حجم الافتتاح سعر آخر صفقة آخر تغير التغير الوسطي عدد الصفقات حجم التداول
سوق دمشق للأوراق المالية وبالتعاون مع بنك بيمو السعودي الفرنسي يطلق خدمة التحويلات المستثناة من التداول

سوق دمشق للأوراق المالية وبالتعاون مع بنك بيمو السعودي الفرنسي يطلق خدمة التحويلات المستثناة من التداول

2021-03-09

حرصاً من سوق دمشق للأوراق المالية في تسهيل تقديم خدمات للمستثمرين في السوق، تعلن سوق دمشق للأوراق المالية عن إطلاق عدد من الخدمات بالتعاون مع بنك بيمو السعودي الفرنسي.
 وبناء عليه تم إطلاق خدمة التحويلات المستثناة من التداول (أي التحويلات العائلية والإرثية في الأوراق المالية) وخدمة إشعار الملكية الإلكتروني، والتحويلات من الجهات الدينية أو الخيرية أو الاجتماعية أو الإنسانية المسجلة لدى الجهات الرسمية إلى الأشخاص الطبيعيين والاعتباريين، والتي تُمكن المستثمر من تحويل ملكياته من الأوراق المالية المدرجة في السوق دون الحضور إلى السوق وإنما عن طريق فروع بنك بيمو السعودي الفرنسي المذكورة أدناه.
يرجى من السادة المستثمرين الذين يرغبون في الحصول على أي من الخدمات المذكورة مراجعة فرع بنك بيمو الموجود في محافظتكم للإستفسار عن الوثائق المطلوبة.
وقد تم اعتماد 12 فرعاً لدى بنك بيمو السعودي الفرنسي لتسهيل تقديم الخدمات وهي: فرع الشام الرئيسي والعباسيين بدمشق، وفرعي درعا والسويداء، وفرعي الحضارة والحواش بحمص، وفرع حماة، وفروع طرطوس الرئيسي وصافيتا وبانياس بطرطوس، وفرع اللاذقية الرئيسي، وفرع العزيزية بحلب.
 
 
للإطلاع على إجراءات التحويل الإرثي عن طريق بنك بيمو انقر هنا
للإطلاع على إجراءات التحويل العائلي عن طريق بنك بيمو انقر هنا
للإطلاع على إجراءات التحويلات من الجهات الدينية أو الإجتماعية أو الإنسانية إلى الأشخاص الطبيعين أو الإعتباريين عن طريق بنك بيمو انقر هنا

خدمات الكترونية

لعبة التداول

رابط الموقع السابق سيتم إيقاف هذا الرابط بتاريخ 01-05-2021

إفصاحات الشركات

المزيد

مفكرة السوق

فعاليات السوق
العطل الرسمية
فعاليات الشركات المدرجة

قناة سوق دمشق