الأسعار الفورية
X

الأسعار الفورية


تخصيص الجدول
الحالة الرمز اسم الشركة السوق السعر المرجعي حجم أفضل شراء أفضل شراء أفضل بيع حجم أفضل بيع سعر الافتتاح حجم الافتتاح سعر آخر صفقة آخر تغير التغير الوسطي عدد الصفقات حجم التداول

سوق دمشق للأوراق المالية تنظم اجتماعاً في نقابة المهندسين

2020-12-10

استكمالاً للنشاطات التي أطلقتها سوق دمشق للأوراق المالية ضمن سلسلة الإجتماعات والنداوت التي تستهدف الوقوف على أهم القضايا والأفكار الهادفة للنهوض بواقع قطاع الأوراق المالية بهدف تفعيل الاستثمار وزيادة التوعية الاستثمارية لخلق سوق مالي منافس وجذب المزيد من الاستثمارات له.
نظمت سوق دمشق للأوراق المالية ممثلة بالمدير التنفيذي الدكتور عبد الرزاق قاسم اجتماعاً بالتعاون مع نقابة المهندسين ممثلة بالنقيب الدكتور المهندس غياث قطيني وعدد من السادة أعضاء مجلس النقابة وذلك في مقر النقابة.
أكد الدكتور عبد الرزاق على أهمية الإستثمار في الأوراق المالية في السوق عبر طرح أدوات مالية جديدة تغني وتنوع الإستثمارات في خزانة تقاعد المهندسين عبر التداول في الأسهم المدرجة في السوق مع التركيز على ضرورة إيجاد أدوات مالية جديدة تلبي حاجة المستثمرين وتطلعاتهم.
من ناحية أخرى: أبدى الدكتور غياث شكره على هذه المبادرة وأكد على ضرورة توسيع خزانة تقاعد المهندسين لقاعدتها الإستثمارية في الأسهم على اعتبار أنه كان للخزانة تجارب متعددة في الإستثمار بأسهم العديد من الشركات المساهمة العامة منذ تأسيسها وحتى بعد إدراجها في السوق.
 
واتفق الطرفان على ضرورة زيادة الوعي الإستثماري الخاص بالتداول بالأوراق المالية للسادة المهندسين عبر تقديم العديد من الندوات والمحاضرات التعريفية في مقر النقابة في كل من دمشق وفروعها المنتشرة في المحافظات السورية.

خدمات الكترونية

لعبة التداول

رابط الموقع السابق

إفصاحات الشركات

المزيد

مفكرة السوق

فعاليات السوق
العطل الرسمية
فعاليات الشركات المدرجة

قناة سوق دمشق