الأسعار الفورية
X

الأسعار الفورية


تخصيص الجدول
الحالة الرمز اسم الشركة السوق السعر المرجعي حجم أفضل شراء أفضل شراء أفضل بيع حجم أفضل بيع سعر الافتتاح حجم الافتتاح سعر آخر صفقة آخر تغير التغير الوسطي عدد الصفقات حجم التداول
مشاركة سوق دمشق للأوراق المالية في اجتماع مجلس اتحاد البورصات العربية (AFE)

مشاركة سوق دمشق للأوراق المالية في اجتماع مجلس اتحاد البورصات العربية (AFE)

2019-12-05

شاركت سوق دمشق للأوراق المالية ممثلة  بالدكتور كنان ياغي نائب المدير التنفيذي  للسوق في اجتماع مجلس اتحاد البورصات العربية (AFE)    واجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الذي عقد في العاصمة المصرية القاهرة من(01-03 ) كانون الاول 2019.

وتم خلال الاجتماع مناقشة تعديل النظام الأساسي للاتحاد وإلغاء اللجنة التنفيذية ونقل كافة مهامها وصلاحياتها لمجلس الإدارة، بالإضافة إلى استحداث لجان دائمة في هيكل الاتحاد منها لجنة مراجعة وحوكمة، ولجنة التكنولوجيا المالية والابتكار، ولجنة تطوير قواعد العمل في أسواق المال، ولجنة الاستدامة، و لجنة المؤسسات المالية، كما تم مناقشة الموازنة التقديرية للاتحاد لعام 2020.

وعلى  هامش الاجتماع شارك الدكتور ياغي في ورشة عمل نظَمها الاتحاد حول " التكنولوجيا المالية وأسواق المال" بالتعاون مع مؤسسة التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط.

وتسعى السوق جاهدة لتعزيز أطر التعاون وتقوية العلاقات مع البورصات العربية المختلفة لما فيه الفائدة من تبادل الخبرات فيما يخص اسواق المال والاستفادة من تجارب تلك البورصات.

خدمات الكترونية

لعبة التداول

رابط الموقع السابق

إفصاحات الشركات

المزيد

مفكرة السوق

فعاليات السوق
العطل الرسمية
فعاليات الشركات المدرجة

قناة سوق دمشق